• Aug 28, 2020 كيفية التمييز بين نظام نقاط البيع وتسجيل النقد
    كيفية التمييز بين نظام نقاط البيع وتسجيل النقد تبحث الشركات دائمًا عن طرق أسرع وأكثر كفاءة للقيام بالأشياء. ولهذا السبب، تخلى الكثير منهم عن سجلات النقد الخاصة بهم وانتقلوا إلى أنظمة نقاط البيع (POS). باختصار، ماكينة تسجيل النقد هي آلة تسجل معاملات البيع، وتعطي الفكة وتحتفظ بالمال. نظام نقاط البيع هو نظام محوسب يتعامل مع المعاملات المالية، ويتتبع المخزون، ويسجل العديد من أنواع بيانات الأعمال. والف...

      علامات :

    عرض المزيد
  • Jul 24, 2020 4 عوامل على اختيار نظام نقاط البيع أو تسجيل النقدية
    1. التكاليفمثل مع أي عمل قرار ، ال قيمة من الخاص بك الاستثمار أهم من ال مقدما التكلفة. هذا قال إذا أنت بدأ للتو الخروج ، ال تكلفة من يمكن أن تكون أنظمة نقاط البيع الحديثة محظورة حتى إذا ال طويل - قيمة المدى أفضل. بسيط نقاط البيعالإعداد لـ سجل واحد من شأنه تكلف حوالي 1200 دولار ، أثناء إعداد أكثر تعقيدًا مع خمسة سجلات و برامج أكثر تعقيدًا تكلف حوالي 6500 دولار. أو بدلاً من ذلك ، أنت يمكن اختيار من ...

      علامات :

    عرض المزيد
  • Jun 19, 2020 8 نقاط أساسية تحتاجها من نظام أمين صندوق نقاط البيع
    هناك العديد من الخيارات المتاحة لنظام POS Cashier في الوقت الحاضر، كيف تختار الخيار المناسب لمطعمك؟ فيما يلي قائمة بأهم النقاط التي لا يجب عليك التنازل عنها أبدًا عند اختيار نظام كاشير POS جديد لمطعمك. إعداد التقارير يجب ألا تقضي وقتك في إضافة معلومات رائعة إلى نقطة البيع الخاصة بك في كل مرة تجري فيها معاملة ولا تتمكن من استعادة أي من المعلومات. تأكد من أن نظام نقاط البيع (POS) الخاص بك يحتوي على ...

      علامات :

    عرض المزيد
  • May 28, 2020 كيفية شراء رخيصة آلة نقاط البيع?
    ما هي نقاط البيع نظام ? إذا كان عملك هو متجر أو مطعم ، كما يقول المثل السحر يحدث عند نقطة البيع. نقاط البيع يعني نقطة بيع ، والتي عادة ما يشير إلى المكان حيث يمكنك إتمام الصفقة. في أضيق معانيها, آلة نقاط البيع يشير إلى معالجة المعاملات المحطة تقع في مكتب أمين الصندوق ، الذي يستخدم لمعالجة بطاقات الائتمان أو بطاقات الخصم أو بطاقات العضوية. ما هي أفضل نقاط البيع ؟ الإجابة باختصار على هذا السؤال هو: ...
    عرض المزيد
  • May 11, 2020 ما هي عناصر نظام نقاط البيع
    وضعت في أواخر 1800s ، أ ماكينة تسجيل المدفوعات النقدية يستخدم في متاجر البيع بالتجزئة. على الرغم من أن السجل النقدي لا يزال جزءًا من متاجر البيع بالتجزئة ، فقد تغيرت الأجزاء لإظهار تكنولوجيا العصر. بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى التفكير في أجهزة كمبيوتر النظام لأن الكمبيوتر هو جزء أساسي من نظام نقاط البيع. أنت بحاجة إلى جهاز كمبيوتر لتشغيل برنامج نقاط البيع. من الممكن شراء نظام نقاط البيع مع أجهزة الكمبي...
    عرض المزيد
  • May 05, 2020 كيفية العثور على أجهزة نقاط البيع واختيارها؟
    كما تعلمون ، في تطوير السوق ، نظام نقاط البيع يلعب دورًا أكثر أهمية. كما أن موردي أجهزة نقاط البيع أكثر وأكثر ، ولكن العديد من مراكز التسوق في اختيار أجهزة نقاط البيع عمياء جدًا ، والثاني هو السعر ، ولكن ليس من المتجر نفسه يطلب ويعمل بنفسه لاختيار نقاط البيع المناسبة ، مما يتسبب في العديد من الشركات بعد قضاء الكثير من المال للشراء غير مناسب للاستخدام مرة أخرى. كيفية اختيار متجر فعال من حيث التكلفة...
    عرض المزيد
  • Apr 27, 2020 لماذا نحتاج إلى نظام نقاط البيع؟
    جيلونغ شاشة تعمل باللمس نظام نقاط البيع هي الأداة المثالية لمساعدتك على إدارة عملك بكفاءة. يمكن أن يجمع نظام نقاط البيع بشاشة اللمس الحديثة هذا بين أحدث الأجهزة وأنظمة البرامج المتطورة ، مما يجعله مثاليًا للحانات وجميع أنواع المطاعم ، بما في ذلك الخدمة السريعة وخدمة المائدة ومؤسسات الطعام غير الرسمية. سيعمل نظام نقاط البيع بشاشة اللمس على تحسين معالجة الدفع الخاصة بك ويمكنه تلبية جميع احتياجاتك ال...
    عرض المزيد
  • Apr 16, 2020 android محطة نقاط البيع ستفيد عملك
    android محطة نقاط البيععبارة عن جهاز رقمي قائم على نظام android ، يستخدمه التجار والبائعون لقبول الطلبات من العملاء ومعالجة بطاقات الائتمان أو بطاقات الخصم أو المدفوعات النقدية. أنظمة نقاط البيعلديها أيضًا القدرة على الاتصال بأنظمة المؤسسة مثل إدارة المخزون. أجهزة android متوفرة في كل بلد تقريبًا للأجهزة ذات الأسعار المنخفضة وصولاً إلى أغلى المعدات. خيارات غير محدودة والتوافق مع المنصات الموجودة ل...
    عرض المزيد
  • Jan 08, 2020 تتحول شبكة الإنترنت إلى شبكة صناعية
    مع التطور الاقتصادي السريع والتحسين المستمر لمستويات معيشة الناس ، دخلت الصين مجتمع الشيخوخة. يرفض معظم الشباب الدخول إلى خط التجميع للعمل ، وقد عانى المصنع التقليدي من ذعر العمل ، مما يقلل بشكل كبير من كفاءة الإنتاج. يحتاج النموذج الصناعي الصيني التقليدي إلى التحول. ك نظام نقاط البيع الشركة المصنعة ، ونحن نعتقد أن هذا التحول أمر ملح للغاية. يستفيد الإنترنت الصناعي من التطور السريع للإنترنت. تعمل ...
    عرض المزيد
  • Dec 27, 2019 ما هي شاشة اللمس
    مع التطور السريع للاقتصاد ، تتناقص المنتجات الرئيسية ، وتظهر شاشة تعمل باللمس تدريجيا على مرحلة البيع بالتجزئة. ومع ذلك ، لا يزال الكثير من الناس غير مألوفين على الشاشة التي تعمل باللمس. شاشة لمسية وتسمى أيضًا لوحة اللمس ، إنها شاشة LCD من النوع التعريفي مع أدوات التحسس التي يمكن إدخال إشارة. عندما نلمس النموذج على الشاشة ، يمكن لنظام التغذية المرتدة على الشاشة أن يقود أجهزة اتصال مختلفة وفقًا لبر...
    عرض المزيد
الصفحة الأولى 1 2 آخر صفحة

ما مجموعه2 صفحات

الدردشة الآن مرحبا بكم في szgilong
إذا كان لديك أسئلة أو اقتراحات ، فالرجاء ترك لنا رسالة ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن!

الصفحة الرئيسية

منتجات

أخبار

اتصل بنا